°•.¸¸° شبكة منتديات رنيم ° ¸¸.•°


أهلاً وسهلاً بكم في منتديات رنيم للكمبيوتر


مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

°•.¸¸° شبكة منتديات رنيم ° ¸¸.•°

أهلا بك يا زائر من جديد في منتديات رنيم
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم في منتديات رنيم لخدمات الكمبيوتر والانترنت .. دروس - برامج - ألعاب -فيديو - تصميم - دعم فني - تطوير مواقع    .... مع تحيات : إدارة المنتدى : علي الجرادي وإبراهيم الجرادي   يمكنكم الآن إضافة إعلاناتكم بأرخص الأسعار ....  ......

شاطر | 
 

 غرق أربعة أطفال في قرية المنكوبة في منبج على يد والدهم بالصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Master
¨°• آلمديــر آلعـآم •°¨
¨°• آلمديــر آلعـآم •°¨
avatar

. : دعم فني & مدير
الدولة : سورية الحبيبة
عدد المساهمات : 52
نقاط : 25294
سمعة العضو : 1
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
العمر : 23
الموقع : منبج

مُساهمةموضوع: غرق أربعة أطفال في قرية المنكوبة في منبج على يد والدهم بالصور   الأحد أبريل 11, 2010 4:14 am


نكب سكان قرية «المنكوبة» في ريف حلب قرب مدينة منبج (80 كم شرقي مدينة حلب) بمقتل أربعة من الأطفال أمس الأول قضوا غرقاً على يد والدهم الذي عاد إلى أهله بـ«بشرى» الخلاص منهم نكاية بوالده الذي اختلف معه على دفع فاتورة مياه وموقع حفرة للصرف الصحي.
وأوضح عزيز الظاهر عم الوالد الجاني لـ«الوطن» التي حضرت جانباً من العزاء في الخيمة المخصصة لذلك، أن ابن أخيه زكريا عاد بعد «نزهة» إلى بحيرة 16 تشرين على نهر الفرات (35 كيلو متر شمال شرقي القرية) من دون أطفاله الأربعة الذين اصطحبهم معه ليخبر الناس بنبأ إغراقه إياهم بدم بارد «على الرغم من سلامة قواه العقلية التي تدل عليها تصرفاته ما عدا عناده بفعل ما يريد منذ صغره بعد إصابة وجهه بحروق بالغة».
وأكد المحامي عبد الحكيم الموسى، من القرية، أن من استمع للوالد حين عودته من البحيرة لم يصدق روايته عن جريمته «فاتصلنا بمركز الأمن الجنائي بمنبج الذي طلب منا إحضار الجاني الذي كرر اعترافه أمامهم ثم علمنا بوجود الأطفال (أعمارهم بين 2 و6 سنوات) في مشفى الباسل مفارقين الحياة بعد أن شاهد متنزهون جثثهم طافية فوق المياه قبل أن ينتشلهم الغواصون».
وأفاد سائق تكسي للأجرة بأنه أقلّ الأب وأطفاله الأربعة إلى البحيرة والتقط صورة تذكارية لهم على ضفافها بناء على رغبة الوالد الذي طلب منه الانتظار للقيام بمشوار قريب عاد بعده وحيداً ثم أخبره بأنه أغرق أبناءه قبل أن يدعي المزاح.
ولفت الموظف في سد 16 تشرين المهندس إبراهيم الموسى إلى أن غواصي المؤسسة العامة لسد الفرات مديرية استثمار السد، انتشلوا الجثث «المرمية من ضفة البحيرة في منطقة عمقها ثلاثة أمتار وخالية من الزوار والحراس الذين يتمركزون قرب منصة السد، وهي الحادثة الأولى من نوعها بمثل هذه الوحشية».
وأحيل الجاني زكريا أمس على قاضي التحقيق في محكمة منبج ولا يزال الجد الذي أصيب سابقاً بنوبتين قلبيتين، غير قادر على الكلام على حين استفاقت الأم من غيبوبتها التي غطت فيها فور سماع الخبر وساد الحزن في القرية التي لم تستفق بعد من فعل الصدمة، وزادت الروايات التي استدعت تسمية القرية بـ«المنكوبة» رواية واحدة بعد مقتل الأطفال أضيفت على ثلاث روايات سابقة تدّعي الأولى قتل الشاعر أبي فراس الحمداني في حراج القرية، وتتحدث الثانية عن مغارة فيها مدافن قديمة، في حين ردت الثالثة التسمية إلى وجود صجميل فيها تدعى المنكوبة، بحسب شكلها، كانت تعدّ نقطة علام على طريق الحرير قديماً.






الله لا يوفقوا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الطائر الحزين

avatar

. : مـشرف عام مميز جداً
الدولة : الجماهيرية العظمة الليبية
عدد المساهمات : 17
نقاط : 661
سمعة العضو : 6
تاريخ التسجيل : 30/03/2010
العمر : 27
الموقع : ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: غرق أربعة أطفال في قرية المنكوبة في منبج على يد والدهم بالصور   الثلاثاء أبريل 13, 2010 8:57 am

ياليت الدموع تعبر عن هكذا خبر يمزق القلوب كلمة الله لا يوفقو ما تكفي هذا المفروض يموت على الخزوق لكي يكون عبرى لكل الناس ومشكور يا اخوي ووافنا بخبار منبج العزيزة اخوك محمد ابراهيم برهو الموسى ابو هاشم

_______________________________________________
أبو محمد الغالي لعيونك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.raneeem.yoo7.com
 
غرق أربعة أطفال في قرية المنكوبة في منبج على يد والدهم بالصور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°•.¸¸° شبكة منتديات رنيم ° ¸¸.•° :: قسم الأخبار :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: